بطاقات تخاطب تعليمية ، المجموعات الضمنية

أكبر مجموعة بطاقات تخاطب تعليمية ألف و 200 بطاقة بجودة عالية

[mhc_section admin_label=”section” transparent_background=”off” gradient_background=”off” background_color=”#fcfcfc” gradient_style=”horizontal” inner_shadow=”off” parallax=”off” parallax_method=”off” video_pause=”off” allow_advanced_padding=”off” remove_padding=”off” force_fullwidth=”off” column_paddings=”padding-0pct” column_match_heights=”off” background_leak=”off” background_leak_color=”#ffffff” background_leak_size=”50″ separator_top=”off” separator_bottom=”off” background_image_size=”cover” background_image_repeat=”no-repeat” background_image_position_x=”center” background_image_position_y=”center”][mhc_row admin_label=”row”][mhc_column type=”4_4″][mhc_image admin_label=”صورة” src=”https://loughaty.com/wp-content/uploads/2020/07/بطاقات-تعليمية.jpg” show_in_lightbox=”off” url_new_window=”off” animation=”right” hoverfx=”none” sticky=”off” image_mask=”off” border_radius=”0″ align=”right” force_center_on_mobile=”on”]

 

[/mhc_image][mhc_text admin_label=”نص” background_layout=”light” text_orientation=”right”]

أكبر مجموعة بطاقات تخاطب تعليمية ( المجموعات الضمنية ) أكثر من ألف و 200 بطاقة بجودة عالية

 

أو ما يسمى كروت التخاطب أو كروت تعليمية ، إن عملية تعلم اللغة أو علاج اللغة يجب أن تكون ممتعة للطفل وبدون هذه المتعة فإن الطفل سينفر من اللغة وسيزيد تأخره عن أقرانه، ولإضافة المتعة على جلساتنا فلا بد من وجود وسائل تعليمية للتخاطب تساعد الطفل على فهم الكلمة أكثر وبالتالي نطقها. ولهذا أقدم لكم في موقعي أكبر مجموعة كروت تخاطب تساعدكم في إنجاز مهمتكم.

 

تعريف بأكبر مجموعة بطاقات تخاطب تعليمية

هي عبارة عن كروت تعليمية مؤلفة من المجموعات الضمنية ، مقسمة إلى أكثر من 25 مجموعة تساعد الأهل أو المختص في عملية بناء اللغة والتواصل للطفل سواء بالعربية أو الإنكليزية. ولقد تقصدت عدم كتابة اسم الكلمة على بطاقات التخاطب لمراعاة اللهجات المحلية للناس الذين سوف يستخدمون هذه الكروت التعليمية باعتبارها وسيلة تعليمية للتخاطب ، فعلى سبيل المثال كلمة بطيخ تختلف بحسب الدولة والمحافظة فنجد البعض يطلق عليه “جبس أو رقي أو جح….الخ”.

هذه البطاقات يتم تنزيلها على الكومبيوتر وليس على الموبايل وذلك لكبر عددها (1200) بطاقة ولكبر حجمها للمحافظة على دقتها، لذلك لا تنسى عزيزي الزائر أن تقوم بعملية الشراء والتحميل من الكومبيوتر.

ما هي إيجابيات هذه البطاقات

  • دقة عالية
  • مصنفة بشكل ممتاز ومنظم
  • تستطيع طباعتها متى شئت أو تستخدمها على الموبايل أو الكومبيوتر
  • هي أفضل من البطاقات الجاهزة، وذلك لأن الطفل غالبا سيقوم بإتلاف الصور الجاهزة وبالتالي سوف تخسرها، أما في هذه المجموعة فستقوم بطباعتها عدد لا نهائي من المرات.

متطلبات التنزيل والعمل

  • كومبيوتر
  • برنامج فك الضغط Winrar بإمكانك تحميله من هنا 
  • تغليف حراري لومينيشن، أو بعد طباعة الصور قم بلصقها على كرتون مقوي ومن ثم قم بقصها وبعدها جلدها بالجلاتين اللاصق الذي يستخدم للكتب لمدرسية.

شراء المجموعات الضمنية

– تتألف بطاقات تخاطب تعليمية من المجموعات التالية:

36 بطاقات تخاطب لتعليم أعضاء الجسم والأشخاص

44 بطاقة تعليمية لتعليم الملابس والاكسسوارات

83 بطاقة تخاطب تعليمية للحيوانات (حيوانت المزرعة والطيور والغابة والبحر…)

122 بطاقة تعليمية لتعليم مفردات الطعام مقسمة إلى 4 مجموعات (الوجبات، الحلويات، المشروبات، المكسرات)

46 بطاقات تخاطب لتعيلم الخضار الفواكه

35 بطاقة لتعليم الأماكن

45 بطاقات تخاطب لتعليم المهن

170 بطاقات تخاطب لمفردات الأفعال للمذكر والمؤنث

12 بطاقة لتعليم الألوان

28 بطاقة تعليمية للحروف العربية

56 بطاقة تعليمية للحروف الانكليزية

22 بطاقات تعليمية للأرقام العربية والانكليزية

10 بطاقات تعليمية للأشكال

192 بطاقة تخاطب لتعليم مفردات المنزل مقسمة إلى 6 مجموعات (أثاث، أدوات، كهربائيات، مطبخ، نظافة، نقود، غير مصنف)

76 بطاقات تخاطب لمفردات المدرسة

51 بطاقة تخاطب لتعليم مفردات الطبيعة

34 بطاقات تخاطب لتعليم مفردات المواصلات

20 بطاقات تخاطب لمفردات المشاعر

63 بطاقات تخاطب لمفردات ألعاب الأطفال

– بإمكانك استخدامها على الكومبيوتر أو الموبايل، أو طباعتها وتغليفها.

– البطاقات منفصلة كل صورة بمفردها.

شراء المجموعات الضمنية

 

نماذج لبعض الصور:

 

[/mhc_text][mhc_gallery admin_label=”معرض صور” gallery_ids=”13923,13921,13919,13917,13911,13906,13904,13902,13898,13894,13890,13886,13878″ fullwidth=”off” show_title_and_caption=”on” show_arrows=”off” show_pagination=”on” background_layout=”light” auto=”on” infinite_scroll=”on” align=”center” pagination_style=”dots”] [/mhc_gallery][/mhc_column][/mhc_row][/mhc_section]