دورات تخاطب شاملة ومتخصصة للمبتدئين والمحترفين

الآن في أكاديمية لغتي لعلاج اللغة والنطق عبر الانترنت ، أصبح بإمكانك من خلال دوراتنا أن تتعلم مهارات وبرامج تخاطب جديدة . تبدأ من مرحلة التقييم والملاحظة مروراً بتصميم الخطة العلاجية المناسبة ومن ثم تطبيق البرنامج بشكل احترافي . ومن ثم إرشاد الأهل ومتابعتهم خطوة بخطوة، وذلك من خلال دورات تخاطب أونلاين ، أو دورات مباشرة (حسب الحاجة).

وطبعاً ستحصل على جميع الملفات والوسائل والاستمارات والاختبارات التي سوف تختصر عليك الكثير من الوقت وتسهل عملك . مثل استمارد دراسة الحالة واختبار النطق المصور واختبار اللغة اللفظية الشامل وغيرها الكثير، بحسب الدورة أو الدورات التي سوف تشترك بها .

والأهم من هذا برأي أن الدورات تشتمل على جزء كبييير من الخبرة العملية، فأنا أضع ١٤ سنة من الخبرة بيت يديك، سيكون في الدورة الكثير من المناقشات الغنية التي ستزيد من معرفتك وفهمك للتخصص.
تنقسم الدورات إلى ثلاث مستويات

المستوى الأول : تقييم وعلاج التأخر اللغوي وعدم وضوح الكلام
المستوى الثاني : تقييم وعلاج التأتأة ، علاج اللغة لأطفال التوحد الناطقين وغير الناطقين
المستوى الثالث : تطبيق برنامج العلاج السمعي الكلامي على الأطفال ضعاف السمع

دورة علاج اللغة لأطفال التوحد الناطقين وغير الناطقين

دورة علاج التأتأة

تطبيق برنامج العلاج السمعي الكلامي على الأطفال ضعاف السمع

دورة علاج اضطرابات اللغة والكلام

دورة علاج التلعثم والتأتأة

كرم نجار أخصائي نطق

عدد الأيام والتاريخ

هذه الدورات الأربع موجودة في موقع الأكاديمية  اضغط هنا للانتقال إلى موقع الأكاديمية

جميع الدورات مسجلة، بحيث تستطيع مشاهدتها متى شئت وفي أي وقت، وعدة مرات، للتعرف أكثر على المرفقات والملفات التي سوف يحصل عليها المتدرب حمل الملف التالي ملف شرح تفصيلي للدورة
WWW.ACADEMY.LOUGHATY.COM

جميع الدورات مسجلة، بحيث تستطيع مشاهدتها متى شئت وفي أي وقت، وعدة مرات، للتعرف أكثر على المرفقات والملفات التي سوف يحصل عليها المتدرب حمل الملف التالي ملف شرح تفصيلي للدورة

تتألف الدورة من ٢٤ ساعة تدريبية مليئة بدراسة الحالات المختلفة ومناقشات مع المتدربين الذين حضروا الدورة بشكل مباشر، (جميع المتدربين حاصلين على إجازة في علاج اللغة والنطق والبعض ماجستير) لقد أجريت دورات تخاطب سابقة كثيرا ولكن كانت هذه أهم دورة بسبب المشتركين المتفاعلين، والخبراء، حيث شعرت أن المناقشات التي جرت ستغني خبرة اي إخصائي لغة ونطق يحضر هذه الدورة.

WWW.ACADEMY.LOUGHATY.COM

سيكون الكثير من المواقف التفاعلية والتمثيلية أونلاين،

سيكون هناك الكثير من الأسئلة المهنية المعقدة والتي يتطلب من المتدرب الإجابة عليها.

أحضر زميل لك إلى الدورة وتمتع بخصم 20 % لكل منكما

تابعني في انستغرام لتتطلع على عينة من عملي وطريقة شرحي للمعلومات والمهارات حسابي في انستغرام